*** لقد قصَّرتم في دين الله وفي حق رسول الله منتهي التقصير الذي يجب عليكم التوبة من هذا التقصير ومزيدا من التكلف الصادق والتجرد لذات الحق وتعالت خلافاتكم لتشمل الطعن الخافت في رسول الله {ص} بإتهامكم له {ص} كلكم ايها الفقهاء في عدم تبيين الحق في سورة الطلاق التي بدل الله الباري فيها تشريع طلاق سورة البقرة 1 و2 هجري بما تنزل لاحقا في سورة الطلاق العام 5 او6.هـ
وإني أشهد ان الله ورسوله بلغا الحق في شرعة الطلاق كاملا تاما لا ينقص منه مثقال ذرة من خلاف او اختلاف {في سورة الطلاق وكذلك حديث السلسلة الذهبية الاصح اسنادا والأصح والاقوم متنا}
والمطلوب منكم بذل مزيد من الجهد العلمي الصادق والمجرد من تضليل كل من حاد عن جادة الصراط بغير قصد منهم فهم وأنتم لستم مشرعين وليس لأحد منكم او منهم حق التشريع الذي قصره الله علي نفسه ومحمد نبيه وحرمة علي من سواهم من الخلق وذهب اخركم يتشدق بما قاله أولكم {كلكم الا من قلَّ} وعلي أي حال فإن سر الباري قد وضعه في حرف واحد تداعي لوجودة سائر جزئيات تشريع سورة الطلاق هو لام انتهاء الاجل او الغاية لــــ عدتهن حيث نقل العليم الخبير به ملفوظ الطلاق من صدر العدة الي دبرها ولكي تري ما انزله الباري في تشريع سورة الطلاق تتبع الروابط التالية
1.https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2020/04/blog-post.html
2.https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2017/09/blog-post.html
3. https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2017/09/blog-post_23.html
وقد بينه رسول الله صلي الله عليه وسلم تفصيليا في حديث مالك عن نافع عن ابن عمر في
1.بيان ان التلفظ بالتطليق قد نُقل الي دبر العدة ومحا الله الخبير العليم تصدرة للعدة
2.امر النبي صلي الله عليه وسلم ابن عمر ان يراجع امرأته لم يكن لانه طلق في الحيض لكنه امره ان يراجعها لأنه لم يطلقها في دبر العدة وبعد انتهائها
3. وامره ان يراجعها ولا يطلقها الا بعد عدة احصاء طولها 3 قروء {والقرء الواحد هو حيضة وطهر} يعني بعد 3 حيضات و3. أطهار حتي يصل الي الطهر الثالث فيأذن الله وقتئذ بالتلفظ بالطلاق حيث حرم الله التلفظ به الا في دبر العدة ولا يصلح التطليق الا في هذا الميقات وفيه فقط
الا هل بلغت الله فاشهد
تنبيهات 1.لذوات الاقراء العدة خيض وطهر وحيض وطهر وحيض وطهر {طر التطليق}
2.اللائي لا يحضن عدتهن 3 أشهر قمرية يطلقن بعد انتائهن
3.أولا الأحمال يطلقن بعد وضع أحمالهن وفي دم النفاث جبرا
4. حدبث محمد ابن الرحمن مولي طلحة واه غير محفوظ وهو حديث شاذ جدا انظر التحقيق في مدون النخبة في شرعة الطلاق
5.قاعدة عكس النقيض لا يمكن تفعيلها هنا لوجود 3 مواقيت في حديث ابن عمرالذي رواه مالك عن نافع عن ابن عمر والمواقيت الثلاثة
=الحيض ميقات
= والطهر ميقات
= وميقات التلفظ الذي رحل الي بعد العدة ميقات
حيث لا يصح ان نفعل قانون عكس النقيض الا بانفراد ميقاتين فقط.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق